آخر تحديث: 19 / 9 / 2019م - 3:58 م  بتوقيت مكة المكرمة

مهرجان الوفاء: السيرك بحلة جديدة ومساحة كبيرة يستوعب 1600 زائر

جهينة الإخبارية اللجنة الاعلامية لمهرجان الوفاء
جانب من فعاليات المهرجان السابق
جانب من فعاليات المهرجان السابق

تضع اللجنة المنظمة لمهرجان الوفاء السادس لمساتها الأخيرة على مختلف أركان المهرجان، استعدادًا لإطلاق فعالياته ومفاجآته الأحد المقبل. وأوشكت على الانتهاء من أعمال التجهيزات وتركيب الألعاب الكهربائية، والهوائية، والمائية، بالإضافة إلى خيام التسوق والأسر المنتجة بما فيهم السيرك العالمي.

وذكر الأستاذ أحمد الهمل مسؤول الفعاليات الاستعراضية والترفيهية أن "خيمة السيرك العالمي ستظهر هذا العام بحلة جديدة وتنظيم أفضل"، وأشار إلى أنهم استقطبوا طاقم عمل استعراضي مميز في جعبته الكثير من المفاجآت والعروض المشوقة.

وأضاف الهمل: "خيمة السيرك
تحتل مساحة كبيرة جدا مقارنة بالمهرجان الماضي، وهي مجهزة بـ 1600 مقعد"، ويأتي ذلك سعيًا من اللجنة المنظمة لتهيئة الأجواء المناسبة وتوفير سبل الراحة لزوار المهرجان، ونظرًا للإقبال الشديد الذي فاق التوقعات على عروض السيرك العالمي في المهرجان الماضي.

يذكر أن مهرجان الوفاء الذي يقام بتعاون مشترك بين جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية، ونادي الخليج، وبلدية محافظة القطيف، يعد من أكبر المهرجانات على مستوى المملكة من حيث تنوع فعالياته، وسيقام لمدة شهر بدءًا من 25/11/1432هـ حتى 25/12/1432هـ.

واستقطب في عامه الماضي
قرابة الـ 250 ألف زائر طيلة أيامه من مختلف مناطق المملكة تحت شعار "فرحة العيد تجمعنا"، وشهد تنوعًا كبيرًا في فعالياته التي تراوحت بين الفعاليات الترفيهية، والفنية، والتراثية، والعائلية، والشبابية، والصحية، بالإضافة إلى الفعاليات المسرحية المتنوعة، ومن أبرزها مسرحية "شوشرة" التي جمعت نجوم الفن في الخليج العربي على خشبة المسرح، وجذبت الآلاف من مختلف مناطق المملكة.