آخر تحديث: 29 / 10 / 2020م - 4:12 م

«هدى تاروت» يعتمد هيكلة إدارية جديدة لكرة اليد

جهينة الإخبارية

باشر مجلس ادارة نادي الهدى أعماله بجدولة مجموعة من اللقاءات مع ادارات ومدربي الألعاب المختلفة رغبة في التواصل والوقوف على احتياجات الالعاب.

وجاءت لعبة كرة اليد في مقدمة اللقاءات حيث تواجد محبي اللعبة من اداريين ومدربين لمناقشة آمال وتطلعات فرق اليد بالنادي.

وقد رحب رئيس مجلس الادارة وصفي البصارة بالحضور، مشيراً الى ضرورة أن يتخندق الجميع تحت راية الكيان وان يتجاوز أي معوقات سابقة بالتعاون والتواصل والالتزام بالدور المسند لكل منا.

وتميز اللقاء بالمكاشفة وتحديد مواطن القصور والخلل رغبة في خوض موسم آخر بروح وثقة عالية.

وقد أفرز الاجتماع تشكيل هيكل اداري جديد جاء فيه: محمد جميل مشرفا عاماً على كرة اليد، علي مرار منسقاً عاماً، محمد حسين مديرا للفريق الاول، وياسر البصاره اداري الفريق الاول، وصلاح المرزوق إداري لفئتي الشباب والناشئين، بشير آل حيدر إداري فئة البراعم.

وأكد البصارة بأن كرة اليد بالنادي تمتاز بشعبية كبيرة، مشيرا بان مجلس الادارة قد انتهى مؤخرا من الاتفاق مع مدرب اوروبي ليستلم زمام تدريب الفئات السنية وان اللعبة تتجه نحو منعطف مهم لضمان المحافظة على المكتسبات وأكد بأن خطة الموسم القادم تهدف الى الصعود للدوري الممتاز.

وتخلل الاجتماع مكالمة من البصاره لعلي حبيب المختار رئيس النادي السابق وصلاح الدعلوج رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بالقطيف لما يحمله هذان الرجلان من حب خاص لكرة اليد بالنادي.

وبارك كل منهما هذا التخطيط وهذه الخطوة مؤكدين بانها خطوة نحو الإتجاه الصحيح. وقد أبديا إستعدادهما لبذل كل ما في وسعهما من أجل النهوض بكرة اليد وتحقيق رؤية المجلس.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
ابواحمد
[ تاروت الديرة ]: 6 / 9 / 2020م - 9:47 م
نتمنى لهم كل التوفيق، ونأمل من مجلس الإدارة الجديد وفقهم الله بالعمل بجدية على موضوع تطوير ارض النادي بشمال.