آخر تحديث: 20 / 10 / 2020م - 2:38 ص

في استقباله لإدارة مستشفى القطيف المركزي

الشيخ الصفار: المجتمع يثمن دور القطاع الطبي في مواجهة الجائحة

جهينة الإخبارية

قال الشيخ حسن الصفار أن معظم الخطباء في موسم المحرم أشادوا بدور القطاع الطبي وبالتضحيات التي قدمها منسوبوه من الأطباء والممرضين والإداريين في مواجهة جائحة كوفيد 19.

وتابع: ولأن معظم العاملين في القطاع الطبي هم من أبناء المجتمع، فإن تضحياتهم ومعاناتهم كانت واضحة ملموسة وخاصة في أوساط عوائلهم الذين تحملوا معهم قسطا من تلك التضحيات والمعاناة.

جاء ذلك خلال استقبال سماحته لمدير مستشفى القطيف المركزي الدكتور رياض الموسى والمدير الطبي الدكتور حسن الفرج مساء الأربعاء حيث قدما للشيخ الصفار درع شكر وتقدير لدعمه الكبير للمستشفى وحثه على الشراكة المجتمعية مع المؤسسات الصحية، وللجهود التي بذلها في دعم قسم غسيل الكلى في المستشفى بتوفير بعض الأجهزة التي يحتاجها.

من جهته أشاد الشيخ الصفار بجهود إدارة المستشفى والقطاع الطبي في المنطقة التي أبرزت اهتمام الدولة بمواطنيها، لاجتياز ظروف هذه الجائحة بأقل قدر من الخسائر والاضرار.

وأشاد سماحته بتقدم مستوى الوعي الوطني في المجتمع، من خلال الالتزام بالاحترازات والإجراءات المطلوبة. داعيا إلى تكثيف التواصل ورفع مستوى الشراكة المجتمعية مع المؤسسات الصحية من اجل حماية الصحة العامة وخدمة الوطن والمواطنين