آخر تحديث: 27 / 11 / 2020م - 2:04 ص

1051 جهاز لوحي لأبناء الأسر المستفيدة ببر الأحساء

جهينة الإخبارية

سلمت جمعية البر بالأحساء 1051 جهازا لوحيا وأجهزة حاسب آلي لأبناء الأسر المستفيدة لمواصلة رحلتهم التعليمية عن بعد عبر منصة مدرستي.

وأوضح مدير إدارة الشراكات والإعلام بجمعية البر بالأحساء وليد البوسيف بأن الجمعية أمنت 1051 جهاز لوحي وأجهزة حاسب آلي تم تسليمها للطلاب والطالبات من أبناء الأسر المستفيدة وذلك من منطلق حرص الجمعية على استمرار رحلتهم التعليمية عن بعد عبر منصة مدرستي التي أطلقتها وزارة التعليم مؤخرا.

وأضاف البوسيف بأن عملية توزيع الأجهزة تمت عن طريق المراكز التابعة للجمعية «مركز الفيصلية - حي الملك فهد - شعبة المبرز - المطيرفي - المزروعية - الصالحية - الإسكان المبسط - الشقيق» لضمان سرعة وصولها للطلاب والطالبات وتمكين أسرهم من مساعدة أبنائهم لمواصلة تحصيلهم العلمي بيسر وسهولة، خاصة في ظل اعتماد التعليم عن بُعد ضمن الجهود المبذولة من قيادتنا الرشيدة لمواجهة جائحة كورونا.

من جهته أكد أمين عام جمعية البر بالأحساء المهندس صالح آل عبدالقادر بأن الجمعية أطلقت مبادرة توفير الأجهزة اللوحية للطلاب والطالبات من أبناء الأسر المستفيدة، حسب معايير الاستحقاق المطبقة لدى الجمعية.

وقال سلمت الأجهزة بالتنسيق مع مدراء المراكز التي قامت بالدور البارز في هذا المجال، مؤكداً على الدور الكبير والفاعل لأهل الخير والداعمين للمساهمة في إنجاح هذه المبادرة التي جاءت لدعم الطلبة والطالبات وتلمس احتياجاتهم، مشيرا إلى أن ذلك يأتي للحد من تفشي فيروس كورونا.