آخر تحديث: 27 / 11 / 2020م - 2:04 ص

مركزي القطيف يطعم العمالة والموظفين من الانفلونزا الموسمية

جهينة الإخبارية انتصار آل تريك، تصوير حسن آل سويد - القطيف

نفذ مستشفى القطيف المركزي متمثلًا بقسم الرعاية المنزلية حملة التطعيم بالانفلونزا الموسمية للعمالة والموظفين في جميع الاقسام.

واستقطبت الحملة التي أقيمت اليوم الخميس أكثر من 100 عاملًا والموظفين في أقسام المستشفى، نظرًا لكثرة اختلاطهم بالمرضى والمراجعين.

وقالت الممرضة زهرة فرحان من قسم الرعاية الطبية المنزلية بدأنا حملة التطعيم ضد الانفلونزا الموسمية منذ سنوات في مستشفى القطيف المركزي.

وتابعت بأنها كانت موجهة في البداية لمرضى الرعاية الطبية المنزلية من الكبار في السن وأصحاب الأمراض المزمنة مثل الضغط والسكر ومختلف الفئات والمرافقين في المنزل.

واردفت في حديثها لـ ”جهينة الإخبارية“ وبدأنا اليوم حملة التطعيم في المستشفى للعمالة وجميع الأقسام، ونظرًا لاختلاط العمالة بالكثير من المرضى والموظفين وكان الإقبال كبيرا ووصلوا إلى أكثر من 100 عامل.

واحتوت المبادرة على ثلاثة اقسام أولها التسجيل والفرز وأخذ العلامات الحيوية، ثم ركن التطعيم والتثقيف لزيادة الوعي ومعلومات عن أهميته.

وأكدت فرحان على ضرورة أخذ تطعيمات الانفلونزا الموسمية نظرًا لانتشار جائحة كورونا وخوفًا من الإصابة بالانفلونزا مع فايروس كوفيد منعًا لحصول مضاعفات خطيرة ولتقليل عدد المرضى المنومين بالمستشفى.





























التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
ابوكوثر سويد
[ القطيف. البحاري ]: 31 / 10 / 2020م - 11:48 ص
خطوات مباركة نحو نقل كل أحداث المنطقة الغاليه وتميز واضح من يمين الإبداع مع الاستاذه انتصار