آخر تحديث: 20 / 1 / 2021م - 9:26 ص

إنشاء مركز أورام في القطيف.. بتمويل السيد علي الناصر

جهينة الإخبارية

رعى أمير المنطقة الشرقية سعود بن نايف بن عبدالعزيز بمكتبه في ديوان الإمارة اليوم «الثلاثاء» توقيع اتفاقية شراكة مجتمعية بين التجمع الصحي الأول بالمنطقة الشرقية مثله رئيس المجلس الاستشاري عصام المهيدب، وممول المشروع السيد علي الناصر السلمان، لتمويل مشروع مبنى مركز الفحص الشامل والفحص المبكر للأورام والمختبر بالقطيف.

ونوه أمير الشرقية بالجهود الحثيثة التي تبذلها الدولة لتطوير وتنمية القطاع الصحي.

وبين أن القطاع الخاص والشراكة المجتمعية مساندة لهذه الجهود، وهي تعبير عن امتنان للمجتمع، وحرص على تلبية احتياجاته.

وأشار لأن المشاركة المجتمعية يجب أن تقوم على دراسة الاحتياج، وفهم لمتطلبات كل مرحلة، موضحاً أن المساهمات المجتمعية واسعة في المنطقة الشرقية، ويتطلب تطويرها عملاً مؤسسياً تكاملياً بين مختلف الجهات، لتقديم نموذج مميز، يشجع على تلمس الاحتياجات، وينطلق من تعزيز قيمة الاستدامة والمؤسسية، وبعظم قيمة الشراكة.

وأشاد بجهود التجمع الصحي الأول بالمنطقة لتفعيل هذا الجانب، متمنياً للتجمع ومنسوبيه التوفيق، مشيداً بمبادرة السيد علي السلمان، داعياً الجميع للإقتداء بها، والمبادرة لتلبية احتياجات المجتمع، واستشعار أهمية الشراكة في ذلك.

من جهته قدم السيد علي السلمان شكره لخادم الحرمين الشريفين وولي العهد - الذين رأينا على يديهما وقيادتنا الرشيدة كل خير، ولأمير المنطقة الشرقية ونائبه، على دعمهما المتواصل والمستمر.

وبين أن المشروع سيسهل على أهالي المحافظة، وهي مساهمة بسيطة لأهالي المحافظة، مؤكداً أن الله منحنا وطناً مميزاً عن كل الأوطان، ومنحنا الحرمين الشريفين، وما يقدمه الفرد هو عرفاناً وامتناناً لبذل قيادتنا التي لم تدخر جهداً لأجل أبنائها، وصحتهم وتعليمهم، وهذه المساهمة هي جزء يسير لرد جميل الدولة وبذلها، سائلاً الله أن يبارك في هذا المشروع، وأن يحمي المملكة وولاة أمرها ويوفقهم لكل خير.



التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 5
1
امين علي محمد الناصر
[ راس تنورة ]: 24 / 11 / 2020م - 3:38 م
بارك الله جهود العلماء العاملين.. هذا ماينتظره المجتمع من الذين حباهم الله بالخير ان يكون لهم يد في رفعة ودمة المجتمع الانساني .. ورجال الدين العاملين هم اولى الناس بخدمة الناس
2
ابومحمد القطيفي
[ القطيف ]: 24 / 11 / 2020م - 3:52 م
كل الشكر والعرفان لقيادتنا الحكيمة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله وسمو أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان.
والشكر موصول لإدارة التجمع ممثلة بالأستاذ عصام المهيدب على هذه اللفتة الجميلة تجاه المواطنين بمحافظة القطيف ، وللدكتور عبدالعزيز الغامدي وللدكتور رياض الموسى على اهتمامهم باحتياجات المحافظة من الخدمات الصحية ، ووافر الدعاء لوالد الجميع سماحة السيدعلي السلمان حفظه الله ورعاه على اليد السخية المليئة بالمحبة تجاه اهالي القطيف سائلين المولى العلي القدير أن يطيل بعمره وان يجعل هذا المشروع الخير بميزان حسناته
3
عبدالله
[ القطيف ]: 24 / 11 / 2020م - 3:59 م
بوركت تلك الايادي المعطائة لخدمة مجتمعها وزادهم الله توفيقا
4
بو محمد علي
[ السعوديه القطيف ]: 24 / 11 / 2020م - 4:52 م
شكرا سماحة السيد علي الناصر على هذا العطاء وبارك الله في هذا التوجه شكرا حكومتنا الرشيده على هذه اللفته والاهتمام الغير مستغرب
5
محمد
[ الأحساء ]: 24 / 11 / 2020م - 6:09 م
جميل جداً
رائع جداً

من أجمل وأروع الأخبار التي سمعتها

ننتظر منكم النظر لباقي حاجات المجتمع