آخر تحديث: 15 / 1 / 2021م - 8:19 م

إنذار أصحاب المظلات المخالفة والسيارات المهملة بصفوى

جهينة الإخبارية فوزية زين الدين - صفوى

أنذرت بلدية صفوى، أصحاب المظلات المخالفة بإزالتها، وأصحاب السيارات المهملة بالسحب.

جاء ذلك تفعيلًا لمبادرة إزالة مظاهر التشوه البصري، والعمل على تحسين المشهد الحضري.

وأوضح البلدية، أن إزالة المظلات المخالفة والسيارات المهملة جاءت بهدف تحسين المشهد الحضري.

وبين أن بحسب التعليمات لا بد أن تكون المظلة داخل حد الملكية الخاصة وليس خارجه.

وأشار إلى أن التنبيه برفع المظلات المخالفة يأتي قبل الشروع في إزالتها، وأن الكثير من هذه المظلات يوجد في الطريق العام مما يتسبب في عرقلة حركة السير وإعاقة دخول سيارات الخدمات والطوارئ.

وذكرت أن البلدية قامت بوضع ملصقات على السيارات التالفة والمهملة وتطلب من ملاكها رفعها أو سيتم تطبيق الأنظمة بحقهم بالتعاون والتنسيق مع إدارة مرور المحافظة.

وبينت أن ظاهرة السيارات التالفة والمتوقفة في الطرقات وداخل الأحياء تشوه المظهر العام مما أستدعى ذلك إلى أن تقوم البلدية بإشعار أصحابها تمهيداً لإزالتها حتى لا تتكرر هذه الظاهرة وأن يكون صاحبها على قدر من المسئولية تجاه أملاكه الخاصة.




التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 5
1
نور
[ سيهات ]: 26 / 11 / 2020م - 8:13 م
م شاء الله ع هالبلدية تشوه بصري السيارات المتوقفة والحفر بالارض مَش تشوه حتى سياراتنا نعدمت
2
جاسم
[ صفوى ]: 27 / 11 / 2020م - 6:59 ص
كل مالكي المظلات بلا إستثناء أنشأوها في غير ملكيتهم للأرض يعني يقول جنب بيتي وخلاص لكن ليست مسجلة هذه الجزئية من الأرض ضمن صك بيته فقط يحجز مساحة ويضيق الطريق على الشارع تبغى موقف لسيارتك سوي لك كراج داخل بيتك كما يفعل الكثير بطريقة نظامية
3
الرادار
27 / 11 / 2020م - 12:26 م
اقترح ان تلزموا كل واحد يزرع شجره امام منزله وتكون هي المضله لسيارته
4
اوراق التوت
[ القطيف ]: 27 / 11 / 2020م - 3:41 م
اولا ارفعوا السيارات التالفة من الاحياء السكنية .بعضها وضع عليها عدة ملصقات وارقام تشليح ولم يتم رفعها .أكل. عليها الدهر وشرب صايره مأوى للقطط والكلاب وكلما كتبت جهينة عن هذا الموضوع تأملنا خيرا وقلنا اخيرا سترفع السيارات التالفة والتلوث البصري ولكن دون جدوى حتى شعرنا بأنه كلما كتب عن هذا الموضوع قلنا للقراءة فقط
5
اوراق التوت
[ القطيف ]: 27 / 11 / 2020م - 3:49 م
المفروض يسمحوا لصاحب البيت بتركيب مظلة واحدة فقط. حتى يستطيع ايقاف سيارته امام بيته. وخاصة اذا كان بجوار بيته عدة عمارات سكنية. هل يعقل ان يوقف صاحب البيت سيارته عدة امتار عن بيته وخاصه اذا كان لديه اطفال او حر شديد او برد ومطر. والسبب مستأجروا العمارات حجزوا المواقف الملاصقة لبيته وعليه ان يوقف سيارته بعيدا عن بيته ويمشي باطفاله مسافات. ! !