آخر تحديث: 15 / 1 / 2021م - 11:53 م

”مرور القطيف“ يُحكِم قبضته على مخالفي ”الدراجات النارية“ في الواجهات البحرية

جهينة الإخبارية هدى سلمان - القطيف

بعد ايّام من منع قيادة الدراجات النارية في الواجهات البحرية بالقطيف ساهم حضور الجهات المختصة مساء اليوم الخميس في الحد من تكرر الظاهرة الأسبوعية الأكثر ازعاجا لمرتادي الكورنيش.

ورصدت «جهينة الإخبارية» مساء اليوم، مباشرة رئيس بلدية تاروت م. عبدالعزيز الشلاحي إيقاف عدد من الدراجات النارية في كورنيش المحيسنيات بالتنسيق مع المرور.

وكانت مجموعات صغيرة من الدراجات النارية تجوب الواجه البحرية «كورنيش الناصرة» كعادتهم الأسبوعية محدثين ازعاجا للأهالي، الا ان حضور دويات المرور قضى على تواجد الدراجات النارية مباشرة.

وقبل حضور الجهات الأمنية بوقت قصير سجلت كاميرا «جهينة الاخبارية» تحدي بعض قائدي الدراجات النارية لرصد الصحيفة تواجدهم. وتمادى بعضهم في إطلاق شتائم لكاميرا جهينة الاخبارية والسير بدراجاتهم عمدا في ممرات المشاة.

وأعرب عدد من الأهالي عن ارتياحهم لتدخل الجهات المختصة للقضاء على الظاهره داعين للاستمرار في تطبيق الأنظمة ذات العلاقة بصرامة.

وشكرت فاطمة الزوري تواجد الجهات الأمنية على الواجهة البحرية ومنعهم من تواجد الدراجات النارية التي تحدث فوضى.

وقالت زينب آلدرويش انها حضرت هذا المساء لكورنيش الناصرة بعد سماعها لقرار منع الدراجات النارية. معللة « بأنها كانت لا تأمن على أبناءها الصغار من خطر الدراجات النارية العابرة في ممرات المشاة والقريبة من أماكن لعب الأطفال».

وكانت بلدية محافظة القطيف أعلنت منذ ايّام منع قيادة الدراجات النارية في الواجهات البحرية والمنتزهات بهدف حماية الأطفال، ضمن حملة ”لسلامتهم“.


التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 6
1
جاسم
[ صفوى ]: 27 / 11 / 2020م - 6:48 ص
عساهم على القوة وياليت يستمرو للآخر حتى يقضو على تواجد الطرامات نهائيها في الكورنيشات ... وما صورته الكاميرا إثبات على اللامبالاة من الشباب الذين يهدرون أوقات فراغهم في إزعاج الآخرين في منظر غير حضاري وأمام العائلات كل أسبوع
2
akm.kdj
[ Qateef ]: 27 / 11 / 2020م - 8:15 ص
اتمنى ان تكون المتابعه بشكل مستمر حتى تنتهي هذه الظاهره ، وفق الله كل القائمين على هذا القرار الصائب
3
جاسم
[ صفوى ]: 27 / 11 / 2020م - 11:48 ص
وأخيرا سنرتاح من الطرامات المزعجة
4
السيدة بتول
[ القطيف ]: 27 / 11 / 2020م - 11:51 ص
الله يهديهم مجموعة كبيرة عند الاشارة بنتي عابرة باتجاه القطيف وطلعوا عليها مجموعة دراجات قاطعين الاشارة متجهين للكورنيش
زين انتبهت ووقفت في نص الشارع خسارة خواتها ما قدروا يصوروهم
5
غيور
[ من على ضفاف الكورنيش ]: 27 / 11 / 2020م - 5:51 م
خسارة حرمونا من الحركات البهلوانية
6
الحمدلله
[ القطيف ]: 28 / 11 / 2020م - 3:02 م
نتمنى من الحكومه التشديد على اصحاب الدبابات جميعهم لأن قلة حيائهم زاد عن حده صوت الاغاني عالي يزعج الناس وحتى في اوقات الصلاة والان ظاهرة جديده يطلعون معاهم بنات وبقلة حياء بدون عباية نتمنئ من الحكومه منهم جميعاً ويريحونا منهم جليلين الحيا