آخر تحديث: 20 / 1 / 2021م - 8:38 ص

أهالي تاروت يدعمون نادي الهدى ب113 ألف في الليلة الأولى

جهينة الإخبارية انتصار آل تريك، تصوير حسن آل سويد - تاروت

دعم أهالي جزيرة تاروت المشاركين في حملة التجديد والمشاركة بعضوية نادي الهدى النادي بمبلغ 113 الف ريال.

وشارك عدد من الأهالي في حملة اقامها مجلس إدارة نادي الهدى، مساء الخميس، ضمن حفل تكريمي أحتفل فيه بالأعضاء المنتسبين والمشتركين بعضوية النادي، وذلك بمقر النادي.

وانعشت الاعلامية مريان الصالح خزينة نادي الهدى بتاروت بتبرع 100 الف ريال لتحصل على العضوية الذهبية للنادي.

وتزامن تسجيل الصالح للعضوية حسب ماذكره حساب النادي في تويتر مع حملة ”ادعم ناديك الوردي يستاهل“ لتكون اصغر مسجلة في عضوية نادي الهدى بتاروت.

ويأتي هذا التكريم تقديرًا لهم في المبادرة بتفعيل العضوية السنوية للنادي، التي تنم عن حبهم وولائهم لهذا الكيان الحيوي المهم.

وأطلقت إدارة النادي حملة تحت عنوان ”ادعم ناديك.. الوردي يستاهل“، وذلك عبر الاشتراك في العضوية السنوية، ما يسهم في دعم النادي معنويًا وماديًا، حيث تقاس شعبية النادي بعدد الأشخاص المنتسبين له.

ومن جهته قال رئيس مجلس ادارة نادي الهدى وصفي البصارة أنه سيخصص في منشأة النادي الأماكن المناسبة للنساء للممارسة رياضاتهم المفضلة وهذا طموح سوف نسعى لتحقيقه.

وتابع القول بأنه أنشئ بناء على رغبة المجتمع فهو من المجتمع وإليهم. النادي بدون المجتمع لا يعدو كونه جدران.

وذكر لـ ”جهينة الإخبارية“ أن شعبية أي نادي تقاس بعدد الأعضاء المنتسبين له لهذا يقوم النادي حالياً بحملة لحث المجتمع على التسجيل في عضوية النادي.

واستدرك بأن هذه الحملة هدفها الأساسي هو تقريب الناس والمجتمع التاروتي بالأخص إلى ناديهم ليكون هناك تفاعل وتبادل للأراء والمقترحات التي من شأنها مساعدة مجلس إدارة النادي على القيام بدوره في تلبية تطلعات المجتمع.

وأوضح بأن مجلس إدارة النادي أيضاً ينتظر بفارغ الصبر ذلك اليوم الذي يبدأ فيه في إنشاء منشأته على أرضه المخصصة لذلك هذه المنشأة هي حلم جميع أهالي تاروت نساء ورجال حيث سيخصص الأماكن المناسبة للنساء للممارسة رياضاتهم المفضلة وهذا طموح سوف نسعى لتحقيقه.

ووجه كلمة شكر للقيادة ممثلة في وزارة الرياضة على دعمها اللامحدود للرياضة والرياضيين خصوصاً مع إقرار إستراتيجية الدعم التي تم إعتمادها بداية من الموسم الماضي.