آخر تحديث: 15 / 1 / 2021م - 11:53 م

عمومية تاروت.. مشروع سكني خيري وتشغيل مجمع العيادات

جهينة الإخبارية زينب المرحوم - تصوير: جاسم الأبيض - جزيرة تاروت

أقرت الجمعية العمومية الرابعة والخمسين لجمعية تاروت الخيرية، مشروع مبنى سكني خيري ينتفع منه اسر المنطقة المحتاجة للسكن يتيح حق الانتفاع لفترة دون التملك، بعد أن حظى هذا المقترح على غالبية الأصوات.

جاء ذلك بمشاركة 73 عضوا، حيث استعرض الأمين العام لمجلس الإدارة م. عبد الغفور الدبيسي، جملة من المشاريع المطروحة من قبل مجلس ادارة الجمعية والتصويت عليها من قبل الأعضاء.

كما استعرض مقترح تشغيل مجمع عيادات جمعية تاروت، ومجمع صالات قصر تاروت للمناسبات عن طريق مستثمرين من ذوي الخبرة في مجالاتهم حسب اتفاقيات تحفظ حقوق الجمعية وترفع من عوائد التشغيل، الذي حظى بأغلبية أصوات المشتركين.

وتم التصويت على منح العضوية الشرفية للداعمين الدائمين للجمعية من رجال الأعمال وشخصيات المجتمع الداعمة، عرفانا لجهودهم النبيلة ودعمهم الكبير لانشطة الجمعية.

وأكد عبدالله ال محمد حسين، في كلمة الأهالي، أهمية تطوير الموارد البشرية، عبر تدريب الموظفين والمتطوعين وتوفير ورش تدريبية لهم لتطوير أساليب عملهم واستقطاب المتطوعين للجمعية.

فيما استعرض أمين الصندوق بالجمعية رمزي آل عمران ميزانية العام 2019، مذكرا بالمصروفات الإجمالية التي بلغت نحو 16,560,999 ريالًا، إلى جانب الإيرادات الإجمالية التي بلغت نحو: 18,035,790 ريالا.

وبدوره أشاد رئيس مجلس إدارة جمعية تاروت الخيرية محمد الصغير، بالدعم الاستثنائي الذي قدمه المجتمع بكافة أطيافه خلال جائحة كورونا.

وأوضح أن الجمعية أنفقت نحو 889,651,00 ريالا، في حملة تكاتف لعدد 500 من المستفيدين، ووزعت 140 جهاز حاسب آلي في مبادرة جهازي.