آخر تحديث: 25 / 6 / 2021م - 7:07 ص

مراكز لقاحات ”كورونا“.. العمل متواصل في العيد

جهينة الإخبارية

أكد مدير عام صحة الشرقية الدكتور إبراهيم العريفي، تواصل العمل لإعطاء جرعات لقاح فيروس ”كورونا“ المستجد ”كوفيد - 19“، في مراكز اللقاحات بالشرقية، خلال فترة إجازة العيد بما فيها أيام عيد الفطر.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية للعريفي، والمدير التنفيذي والرئيس التنفيذي لتجمع الشرقية الصحي د. عبدالعزيز الغامدي، مساء أمس الأحد، اطلعا خلالها على ما يتضمنه كل من إمكانات فنية وبشرية.

ونوه د. العريفي بدعم واهتمام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين بصحة الإنسان من مواطنين أو مقيمين على أرض المملكة وحمايتهم من مخاطر الإصابة بفيروس كورونا، مؤكداً تكامل جهود صحة الشرقية وتجمع الشرقية الصحي في بذل الجهود المشتركة للحد من إنتشار فيروس كورونا.

وأشار إلى أن مراكز اللقاح في المنطقة الشرقية تشهد إقبالاً لافتاً من أفراد المجتمع للحصول على اللقاح وهي مجهزة بعيادات خاصة تستوعب أعداد المستفيدين.

ووجه الطواقم الإدارية والطبية المتخصصة باستمرار بذل جهودهم بهمتهم المعهودة عنهم لضمان انسيابية رحلة التطعيم؛ بدءاً من عملية التسجيل وصولاً لتلقي الجرعة ومغادرة المركز مع تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية ونصح المواطنين والمقيمين بالمبادرة للتسجيل؛ لأخذ اللقاح حفاظًا على صحتهم وسلامتهم، وحماية لهم من الإصابة بفيروس «كورونا» المستجد.