آخر تحديث: 25 / 6 / 2021م - 7:07 ص

تكريم 30 متطوعا.. انطلاق مبادرات ”همسات“ لمواجهة ”كورونا“ بمجمعات الأحساء

جهينة الإخبارية زهير الغزال - الأحساء

انطلقت مبادرات فريق همسات الثقافي بالأحساء، تحت مظلة مركز التنمية الاجتماعية، برعاية أمانة الأحساء، وهي مبادرات التوعية والاحترازات، وتطبيق التدابير الوقائية ضد فيروس كورونا، وذلك في عدد من المجمعات التجارية.

وشارك في المبادرة أكثر من 100 متطوع ومتطوعة وعدد من المصورين والإعلاميين.

ونفذ همسات مبادرة التنظيم في مجمع الأحساء مول بإشراف علي الشيخ، المنسق لمركز التطوع بأمانة الأحساء وحضور المشرفة سناء المؤمن.

وقالت المتطوعة رغد مشاري الخطيب: ”دوري تنظيم والتباعد والاحترازات الوقاية وتنبيه المتسوقين بارتداء الكمامة، وأشكر كل من شارك في هذه الفعالية“.

وأضافت: ”نعمل على التنظيم والحرص على التباعد، وهو شعور جميل جدا أنه لي دور في مواجهة هذه الجائحة“

فيما تحدثت المتطوعة جمانة السليم عن دورها، قائلةً: ”دوري هو التنظيم والتباعد وتوجيه الناس ضد جائحة كورونا وهو شعور جميل إني انظم للناس ومساعدتهم للمحافظة على صحة الجميع“.

فيما أكدت المتطوعة أبرار طاهر بو خضر أن دورها يتلخص في التنظيم والتباعد، مبينةً أنها تشعر بالفخر؛ كونها تقدم شيئًا للوطن.

أما ”زهراء فوزي العمار“، فأوضحت أن دورها يتمثل في المتابعة والتصوير، والمحافظة على التباعد، مؤكدةً أن شعور الفريق مريح وممتع.

وبينت ”مروة محمد بو صالح“ أنها تعمل على تنظيم المتسوقين، والحرص على ارتداء الكمامة، والتباعد.

وفي ختام المبادرة، تم تكريم المتطوعين من قبل إدارة فريق همسات الثقافي، وهم أكثر من 25 متطوعًا ومتطوعة، إكرامًا لجهودهم ودورهم المميز الذين قدموه لهذه المبادرة، ونجاحها.

وتدخلت عضوة همسات الدكتورة غفران الخميس لإحدى المتسوقات التي مرت بحالة إغماء بسبب اختلال بالسكر بسبب صدمة وموقف أثناء التسوق، فساعدتها حتى استعادت وعيها.