آخر تحديث: 23 / 9 / 2021م - 1:53 م

“ العماني والطريفي“ يخطفان الأضواء في بطولة المملكة للمبارزة تحت 11 سنة

جهينة الإخبارية

حقق علي حسين فتاح العماني لاعب نادي الهدى بجزيرة تاروت المركز الأول في بطولة المملكة للمبارزة ”الجولة الفضية“ تحت 11 سنة في سلاح السايبر والتي أقيمت على صالة مدينة الأمير سعود بن جلوي بالراكة.

وحصل لاعب نادي الهدى احمد عباس الطريفي على المركز الثاني في سلاح السايبر، وذلك في نهائي خالص لمبارزة الهدى توجهم بذهب البطولة.

وفي منافسات سلاح الإيبيه حقق لاعب نادي الهدى أمين حسن السهو المركز الثالث في بطولة المملكة للمبارزة ”الجولة الفضية“ تحت 11 سنة.

وتوج رئيس الإتحاد السعودي للمبارزة عامر المبيض بحضور أعضاء مجلس الإتحاد السعودي للمبارزة أبطال الهدى بالميداليات الذهبية والقضية والبرونزية.

من جهته أعرب مدرب لعبة المبارزة بنادي الهدى فؤاد ابراهيم الناصري عن سعادته الغامرة بتحقيق الأشبال بطولة المملكة في سلاح السايبر والمركر الثالث في سلاح الإيبيه تحت 11 سنة.

وقال: سعادتي بهؤلاء الصغار الأبطال لاتوصف، وبالخصوص أنها أول مشاركة رسمية لهم، وذلك بعد عمل امتد لستة شهور توجهم بذهب البطولة.

وأوضح الناصري أن مبارزي الهدى أثبتوا أنهم على قدر المسؤولية وحققوا الهدف المراد حتى كللوا جهودهم بتحقيق البطولة.

وأشار الناصري إلى أن الإنجاز كبير ومحل فخر قائلاً: أن الإنجاز كبير وفي غصون أشهر قليلة استطعنا أن نخرج أبطال، ويحسب هذا لإدارة النادي برئاسة وصفي البصارة وكافة أعضاء المجلس الذين سخروا كافة الإمكانيات والدعم لتأسيس قاعدة جديدة لمستقبل المبارزة.

وختم الناصري حديثه: مازال للعطاء بقية وأملك طموح وحماس كبير لخدمة هذا الكيان، وسأجعل اسم نادينا في أعلى قمة.